مـــنـــتـــديـــات دمـــعـــة الـــجـــوآهـــر
عزيزي الزائر الجدبد

اهلا وسهلا بك في منتداياتناا

(دمـعـةالـجـوآهـر)

بس بنتمنا انك تنور المنتدى بدخولك او بتسجلك

تحياتنا الكم من اسرتكم

ادارة المنتدى

mafia.2012@hotmail.com


لــكــل عـآشـــق وعـــآشــقـــة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغمض عيناك.. تخيل ..بماذا تحس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الاداره
avatar

عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
العمر : 28
الموقع : غزة

مُساهمةموضوع: اغمض عيناك.. تخيل ..بماذا تحس    الخميس ديسمبر 02 2010, 00:37



اغمض عيناك..

تخيل معي.. انك رأيت نجمة ساطعة في الفضاء الشاسع وشدك بريقها..لمست قلبك وتمنيت امنية مستحيلة ان تلمسها يداك..فجأة تراها تقترب منك وتقترب حتى تملأ راحتك..وتنير ليلك..فجأة يرن المنبه قرب سريرك بصوت مزعج يعلن ببرود انك كنت في حلم ..

بماذا تحس..؟؟

ستحس ان قلبك انفطر..ستحس بالم شديد في رأسك وبرغبة لان تعيد ذاك المنام..ستتحسر ولربما تحاول عبثا النوم من جديد مع امل خافت ان تراى ذاك الحلم السعيد راميا عرض الحائط ارتباطاتك تلك التي ايقظك المنبه لاجلها..



اغمض عيناك..

تخيل معي..انك احببت شخصا حتى النخاع ..وحلمت بحياتك معه..وبنيت احلاما وامالا ونسجت بيوتا من خيوط عنكبوت واهية في عقلك ..وانتظرت وانتظرت..واخيرا تستجمع كل قوتك مستعرضا السعادة التي ستعيشها برفقته..تملا ورودا سقيتها بدموع عيناك..وتقترب منه وقلبك ينبض بشدة وبشدة حتى تسمع صوت نبضك في راسك..وتخبره..تنظر في عيناه حتى ترى وقع كلامك عليه..ولكنه يدوس تك الباقة ويقول لك في فتوراسف انا لا احمل لك في قلبي اية مشاعر..ويدير ظهره لك ويمضي..

بماذا تحس..؟؟

ستحس ان قلبك توقف عن النبض..وان روحك تخرج ببطء من عيناك..ودموعك سبقت احاسيسك دموعا باردة تطفئ النار التي استعرت..الم فضيع في بطنك..تتمنى لحظتها لو ان حياتك انتهت قبل تلك اللحظة...


اغمض عيناك..

تخيل معي..انك وسط بالونة كبيرة وجميلة جمال روحك..شدتك الالوان واخذت تسبح في سعادة..فجأة تأخذ البالونة في الانكماش لتحصرك داخلها..وتضيق بك شيئا فشيئا..وانت تقاومها بكل قوة..محاولا بطرق عشوائية التخلص من قبضتها دونما جدوى..فهي تضيق وتضيق..تبكي وتصرخ لتستسلم للامر في نهاية المطاف..

بماذا تحس..؟؟

ستحس شيئا فشئا انك لا تستطيع التنفس وفي كل مرة تجتذب كمية كبرة ن الاكسجين..الم فضيع..تبتدأعروق راسك ورقبتك بلبروز وتشعر بقرب اجلك..تحس بانك ظلمت وانها ليست الطريقة العادلة لوفاتك..تحس ان هناك الكثير ينتظرك في الخارج..وامور عالقة تنتظر وجودك انت فقط..



اغمض عيناك..

تخيل معي..زوجة متفانية..في مطبخها من الصبيحة تعد ما يحب زوجها..تضع لمسات وتبتسم..ايعجبه هذا تتمنى في قرار نفسها..حان وقت عودته..مسرعة توضب الطاولة بأناقة فائقة..ثم ذهبت لتتأنق وهي تدندن..مر الوقت ومر..وهي تتفقد الساعة..واشتد امد الانتظار..وتتأوه..لا مهاتفة ولا رسالة..ويمضي الوقت..
فجأة يفتح قفل الباب..تنتفض مسرعة..ولكنه يشيح بنظره عنها ويمضي تسأله في وجل اتتعشى؟؟..يرمقها بنصف نظرة ويقول شكرا تعشيت..ويمضي ليغط في نوم عميق..وتلقى متسمرة في مكانها..

بماذا تحس..؟؟

ستحس ان خنجرا مر على قلبك ومزقه..ستشهد وفاة روحك وتشيع نعشها..
وكل تلك الانهار المنسدلة على وجنتاك لا تخفف ما الم بك..ولا تحس بمضي الوقت فقط اهات ساخنة تحرق الوريد..وتشلك تلك الاسئلة ..ماذا فعلت انا ..اين الخلل..

لقد تم تصغير الصوره بواسطة المنتدى .. لرؤية الصوره بحجمها الطبيعى , اضغط على الشريط .. المقاس الاصلى للصوره 650x488 وحجمها 55KB

اغمض عيناك..

تخيل معي..انك فوق اعلى تلة ..وقد ممدت ذراعيك..ووجهت صدرك للامام وانت تقف عند الحافة..وهواء جميل يداعبك ويملأ رئتاك..تستعرض احداث عمرك..وابتسم..وانت في غمرة السعادة فجأة تنزلق قدمك وتهوي الى الهاوية..

بماذا تحس..؟؟

هنا لن تحس بشئ لانك ستكون في عداد الاموات..الله يطول باعماركم..
هذه لم اجربها انا ولا اتمنى ان اجربها..

احبائي اتمنى من كل من قرأ موضوعي ان يعيش معي تلك الاحداث ويستشعر تلك الاحاسيس..ثم يعرض علينا موقفا نعيش معه فيه..

انتظر مشاعركم هنا لنعيش سويا ازمانا كتبت لتكون اقدارا..

بكل مل يحمله القلب من حب اقول لكم رعاكم المولى..

_________________
[center][/c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jaw3.yoo7.com
 
اغمض عيناك.. تخيل ..بماذا تحس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــديـــات دمـــعـــة الـــجـــوآهـــر :: منتدى الادب :: المواضيع المتميزة-
انتقل الى: