مـــنـــتـــديـــات دمـــعـــة الـــجـــوآهـــر
عزيزي الزائر الجدبد

اهلا وسهلا بك في منتداياتناا

(دمـعـةالـجـوآهـر)

بس بنتمنا انك تنور المنتدى بدخولك او بتسجلك

تحياتنا الكم من اسرتكم

ادارة المنتدى

mafia.2012@hotmail.com


لــكــل عـآشـــق وعـــآشــقـــة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا عملاق الاقراص الوهمية باصداره الاخير Alcohol 120% 2.0.1.2033

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
الاداره
avatar

عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
العمر : 28
الموقع : غزة

مُساهمةموضوع: حصريا عملاق الاقراص الوهمية باصداره الاخير Alcohol 120% 2.0.1.2033    الجمعة ديسمبر 03 2010, 04:34

حصريا عملاق الاقراص الوهمية باصداره الاخير
Alcohol 120% 2.0.1.2033
مرفق باتش مع البرنامج







Alcohol 120% 2.0.1.2033
الكحول 120 ? ، هي قوية ويندوز قرص دي في دي حرق البرمجيات التي تجعل من السهل إنشاء نسخ احتياطية من أقراص الفيديو الرقمية والأقراص المدمجة *. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن البرنامج يتيح لك تخزين الاسطوانات الخاصة بك تستخدم معظم الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذا ندعو هل يمكنكم ان تقولوا عند النقر على زر. ويشمل الآن ما قبل الإتقان وظيفة وتقديم الدعم لتنسيق بلو راي.

الكحول يجلب معنى جديدا لكلمة الوسائط المتعددة! ومن دون شك هي الشركة الرائدة في فئتها ، مما رفع القدرة على محاكاة وتسجيل الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية معا في واحد سهل الاستخدام مذهل برنامج حاسوبي. ويشمل الآن الكحول إكسترا. فريد التمهيدية الإتقان وظيفة. باستخدام أحدث التقنيات في البرنامج ويجري باستمرار تطوير وتحسين لإضافة ميزات جديدة ، مما يتيح لها الحفاظ على موقف على أنها مجموعة من البرامج الرائدة. تخيل القدرة على تخزين الاسطوانات الخاصة بك تستخدم معظم الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واقول لكم الكلمة فقط عند النقر على زر!
تخزين الاسطوانات الخاصة بك اهم كما استخدمت أو الصور على الكمبيوتر وتشغيل ويقول في 200x من سرعة تصل إلى 31 أو محركات أقراص دي في دي الظاهري. الكحول متوافق مع أكثر من 99 ? من محركات الأقراص المتوفرة. وهو يدعم أحدث صورة أنواع الملفات بما في ذلك -- حركة الديمقراطيين الاشتراكيين ، اتفاقية مكافحة التصحر ، بن ، جديلة ، ايزو ، دي ، وزن الجسم ، مؤسسات بريتون وودز ، BWS ، التحالف وغيرها الكثير.

المستخدمين المنزليين تقديم نسخ احتياطية من هذه اللعبة الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية * الفيلم ، والسماح للأطفال لعلاج ما يقرب من أقراص الوسائط المتعددة ، دون تدمير قيمتها.

أمناء المكتبات ومديري المدارس استخدام الكحول حرق البرمجيات 120 ? لأرشفة المؤسسات ، مجموعاتها من تسجيل وسائل الإعلام ، وحماية أنفسهم ضد يوميا البلى بأن الاسطوانات الأضرار.

الأعمال التجارية للمستخدمين استخدام الكحول حرق البرمجيات 120 ? لجعل النسخ الاحتياطي نسخ مكررة من عناوين البرامج ، وضمان اندلعت التي ستستمر في الحصول على ترخيص البرامج الخاصة بهم ، حتى لو كان عدد الجسدية تصبح معطوبا وغير صالحة للاستعمال.
مع الكحول حرق البرمجيات 120 ? ، لم يعد لديك ما يدعو للقلق أقراص مدمجة أو أقراص الفيديو الرقمية * الحصول على فقدت أو سرقت ، أو أصيبت بأضرار. أقراص ازدواجية العمل تماما مثل النسخ الأصلية ، وجمع أدلى أرشفة كامل يمكن بأمان.

الميزات:

* الكحول 120 ? يمكن لك ان تجعل تكرار احتياطية للتسجيل وسائل الإعلام ما يقرب من كل ما تبذلونه من تكلفة اللعبة/ / عناوين دي في دي البرمجيات ، و / أو الصورة التي يمكن أن الاتحاد الأوروبي تركيبها وتشغيلها من أي واحدة من الكحولالافتراضي للتحرك.
* وتتيح البرامج الأخرى المتاحة لا يمكنك إنشاء ما يصل إلى 31 أقراص افتراضية مذهلة ، مما يتيح لك تشغيل الخاص لعبة الصور في أسرع ، أكثر من 200x من قرص مضغوط التقليدية. الكحول 120 ? هو الأداة القوية التي تستخدم مزيجا فريدا من الخيارات ل ensur مثالية احتياطية في كل مرة.
* كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر شخصي مجتمعة مع قرص مضغوط أو قرص دي في دي الموقد. لا اكثر تكلفة استبدال الأقراص الأصلي الخاص بسبب الضياع أو السرقة ، وخدوش ، أو نقائص إعلامية أخرى. مكررة لديك يعمل تماما مثل الأصلي ، ويمكن لكم كامل جمع أدلى أرشفة و الاستثمار الخاص المحمية.
* في البداية : هل كان لديك تجربة مشتركة مع ظروف من الأقراص المدمجة / دي في دي؟ انكسر يمكن بسهولة الحصول على خدش ، التالفة ، مفصلة ، فقدت أو سرقت حواء. الكحول يوفر لك راحة البال ويحمي الاستثمار الخاص بك.
* العاب / البرنامج الأصلي الذي أقراصك يمكن تخزينها بأمان بعيدا. الكحولخلق الصور يعني أن لديك دائما مكلفا وسائل الاعلام الخاصة بك تخزينها بأمان على القرص الصلب الخاص بك لاسترجاع لحظة النقر على زر. لا مزيد من البحث عن الصحيح لعبة القرص أو تطبيق برنامج تثبيت القرص ، كل شيء في متناول يدك.
* يمكنك الآن ، على سبيل المثال ، ولعب في وقت واحد المفضلة لديك لعبة ، ويربي مخطط طريقك بدون الحاجة لقذف وإعادة تحميل أي أقراص المادية ، و31 الافتراضيه حملة قدرة الكحول يمكن أن يعني أن لديك ما يعادل 31 محركات الأقراص المضغوطة في مذهلة منزلك الكمبيوتر الشخصي ، وكلها متاحة على الفور. يمكنك بسرعة وببساطة تشغيل القرص الخاص بك صورة بنحو 200 مرة أسرع من ذلك وجود محرك الأقراص المضغوطة التقليدية. إذا كنت تحتاج إلى برنامج أو قرص مدمج هو فورا هناك -- دائما على استعداد لاستخدام!
* في مكتب : برنامج الاقراص والعديد من التطبيقات الأخرى التي تتطلب عموما على القرص الأصلي في محرك الأقراص المضغوطة للكمبيوتر مؤتمر نزع السلاح. وهذا يحد من كمية من الناس في مكتبك من الوصول إلى منظمة الصحة العالمية من نفس البرمجيات في الوقت نفسه دون تكلفة إضافية الأقراص. الكحولالافتراضي للتحرك لحل هذه المشكلة لك. لا مزيد من الصيد في جميع أنحاء مكاتب بعيدة المنال لهذا القرص تحتاج إلى تشغيل التطبيق الخاص بك ، كل ما هو يتطلب مجرد انقر بعيدا.
* مع الكحول يمكنك تخزين الصور على القرص المضغوط ، خادم مكتبك والزملاء العاملين في محطات العمل الخاصة بهم المشبكة الخاصة لن تأتي الحاجة الى السؤال عن اقراص اخرى ، اندلعت السباحة الخاص سيتطلب حتى على محرك الأقراص المضغوطة المثبتة في تكلفة على محطة العمل على الكمبيوتر! فوق المطلوب هو بسيط عن كل ما هو يعني أن يكون حق الوصول الكامل إلى صورة القرص يتطلب أي كسر ليومهم في العمل اليوم. يمكن بأمان الأقراص المضغوطة قيمة لجنة مناهضة التعذيب بموجب القفل والمفتاح.
* هل شركتك لهم قرص مدمج ترويجي لانها الزبائن؟ الأقراص المضغوطة الأصلية غالية الثمن ، وذلك باستخدام الكحول 120 ? كتابة محرك يمكنك نسخ أصلية لأقراص فارغة رخيصة لتوزيعها على الزبائن والحفاظ على نفقاتك العامة.
* الكحول عروض لا مثيل لها لاستخدام برمجيات الناس من جميع مناحى الحياة بغض النظر عن إذا كنت تصلب لعبة لاعب ، ومعلم مشغول ، بائع ، مدير تقنية المعلومات ، وما إلى ذلك طالب. الكحول يجد مكانا في كل ما تبذلونه من الاحتياجات اليوميه الحاسوب. اسمحوا الكحول يساعدكم لمساعدة أنفسكم وتعطيك راحة البال انكم تستحقون عندما يتعلق الأمر الى وسائل الاعلام كمبيوتر باهظة الثمن.

نظام التشغيل المعتمدة : إنتل أيه إم دي الكمبيوتر / ويندوز القائمة مع 2003/08/R2 المهنية x64 الطبعة 2000/XP/Server 2003/08/R2/XP الخادم / X64/Vista/Windows 7 / 32x و 64x نظام التشغيل.

التغييرات في الإصدار 2.0.1.2033 ، 2010/09/17:

* الإصلاح إكسترا فتح نافذة مشكلة معالج.
* دعم تحديث تحديث محرك.

























اثبات صحة النسخة باصدارها النهائي
مرفق باتش مع البرنامج














HotFile

Seed-Share

UplodaStore




_________________
[center][/c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jaw3.yoo7.com
 
حصريا عملاق الاقراص الوهمية باصداره الاخير Alcohol 120% 2.0.1.2033
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وهنا شرح كامل بالصور لنسخ ملفات mdf و mds فى برنامج Alcohol

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـــتـــديـــات دمـــعـــة الـــجـــوآهـــر :: قسم التكنولوجيا والكمبيوتر :: قسم البرامج-
انتقل الى: