admin الاداره
عدد المساهمات : 400 تاريخ التسجيل : 30/06/2010 العمر : 34 الموقع : غزة
| موضوع: رواية جرحني جرح العذاب و بالآخر صار يحبني / بقلمي الخميس ديسمبر 02 2010, 03:09 | |
| هاااي
كيفكم ان شاء الله تماام
هذي اول روايه لي بالمنتدى واتمنى انها تعجبكم
واسمها رواية جرحني جرح العذاب وبالاخر صار يحبني .. بقلمي
ومعليش لان بمنتدي ثاني لقبي انثى عابرهـ بس بغرام رسمتك بخيالي
ولا يقول انتي نقلتها انا اللي كابتها وحطتها بغرام والمنتدى الاخر...
واللي بنقلها لمنتدى ثاني يكتب رسمتك بخيالي او انثى عابرهـ
وما اسمح لاي احد نقلها وما كتب اسمي عليها انثى عابرهـ او رسمتك بخيالي
ومعليش ع الازعاج ..
اوكيه ماراح اطول عليكم قرائه ممتعه
مع حبي ودي لكم
رسمتاك بخيالي .. بعد العزاء .....في الصاله
لمياء ما قدرت تسكت من البكاء وامها و اخوها يهدونها وامها بعد تبكي معها لان زوجها مات رااح عن حياتها لان زوجها حنون وطيب واخلاقه عاليه لاكن اخر شي ماات فارق الحياه .... لان بعد ماسمعو الخبر ان ابوها مااااااات ابوووها وزوج امها ... لان ابوها اعز انسااان عند لمياء هو اللي كان يدلعها هو اللي يحبها هي اللي ترتاح له وهو يرتاح لها خلالالالاص ماقدرت تتحمل لما سمعت ان ابوهاا صار له حاادث ماقدرت تصدق ان ابوها يمووت خلالاص رااح عن حياتها ومين لها غيره هي اللي تحب ابوها هو اللي اعطاها الامل خلالاص صارت يتيمت ابو
طلعت فوق لغرفتها دموعها على عيونها وهي تقول بصوت مبحوح وبكاء : خلالالاص.... مابيكم بعدو عني انا ... اااانا ابغى ابووي .... ابووي ........ ما ماااات ابوي حي .... مستحيل ابوي يمووووت ويتركني ... كان .. امس موجود كيف ... راااح عني ... لالالالالالا ....
مشت تصييح بتوصل لغرفتها بس ما قدرت تتحمل خلالاص بتتنتحر لان اعز انسان عندها هو ابوها اللي رااح عنها خلالاص بدون ابوها .. رااح تتدمر حياتها بدوون ابوها اللي اعز انسان عندها وفجئه دااااخت وطاحت ع الارض .... امها صعدت فووق لغرفتها وانصدمت لما شافت بنتها طايحه ع الارض ... تصاااارخ : ولييد تعاال الحق علي اختك طاحت علينا... ولييد لما سمع ان اخته دااخت صعد فوووق مسرع وانصدم لما شاف اخته طايحه ع الارض
ودموعها اللي مغطيه وجهها النااعم الابيض البريئ وشعرها الكستنائي مفكوك ومنتثر على وجهها رااح بسرعه شالها واخذها بسرعه هو وامه و ودها للمستشفى ....
*******************
بيت ابو فااارس
بعد ماجو من عزاء عمهم محمد ابو وليد اللي مات بحادث سياره
ابو فارس صعد فوق لانه ماله نفس لانه مو مصدق ان اخوه محمد ماات امس كان موجود وفجئه ماات مو مصدق تنهد بضيق وحزن ورااح لغرفته
وام فارس جلست بالصاله وجتها امل ام فارس تنهد ضيق : ان لله واليه راجيعون ..
امل جلست عند امها و تمسح عليها وتنهد بضيق وحزن : الله يرحمه
ام فارس بدتت تدمع عيونها : انا مو مصدقه انه يموت امس كان موجود وفجئه جاء الموت
امل : يمه خلالاص ترى المموت حق ع الانسان والحيوان
ام فارس : عارفه يابنتي انه حق بس انا مو مصدق بالليصير مو مصدقه
امل تنهد بضيق : خلالاص يمه صدقي واعرفي ان الموت حق ... والله يعني خالتي ام وليد وبنتها ..
ام فارس : الله يعنيهم ..
امل : يمه لمياء حزنتني قاعده تبكي واحاول اهديهابس ماينفع معاها تقول انها مو مصدق انا ابوها يموت ويتركها وربي يمه حزنتي ..
ام فارس : شنسوي يابنتي مالنا قدره ان شاء الله تتحس وتكون احسن هي وامها ولدها
امل واقفه: ان شاء الله ... يلا يمه قومي غيري ملابسك
راحت امل للمطبخ ىنها عطشانه ... و ام فارس قامت ولقت ولدها فارس مستعجل واحت له
ام فارس : وين ياولدي وين راايح
فارس يسلم على امه : بسافر لفرنسا لان عندي شغل ومستعجل
ام فارس : ليش ماتخليه بكره دام قبل امس كنت موجود وتريح اليوم
فارس : لالا يمه ما اقدر اعجله لان عندي اشغال كثير ولازم اكون موجود
ام فارس : يلا مع السلامه توصل وترجع بالسلامه
راحت ام فارس بعد ما سلمت على ولدها وصعدت فوق لغرفتها...
فارس : وانتي سالمه يالغاليه ....
امل جايه من المطبخ و شافت فارس يودع امه ولحقت عليه عشان تسلم عليه قبل يرووح ....
امل مشت عند فارس : هاااه وين بتسافر وانت تو واصل قبل امس ترى ماشبعنا منك
فارس ابتسم : بسافر ...
امل : وين على الله
فارس : فرنسا
امل ابتسمت : صدق Woooow طيب خذني معااك
فارس ضحك : هههههههه ليش شايفتني اخذ سيااحه
امل تفكر : اممممممم يمكن ... طيب يلا قول شتبغى بفرنسا
فارس : لان عندي شغل وان شاء الله بعد يومين اجيكم
امل : يووووه لالا بعد يومين هذي كانها سنتين
فارس ضحك : ههههههههههه اقول بس بروح قبل تطير الطياره
امل ابتسمت لان اخوها ضحك : يلا مع السلامه بس جيب لي هديه ok
فارس مشى : حااضر من عيووني اجيب لك يااموووول
امل : ههههههههههه مشكووور يابعدي والله
فارس : سلميلي عليهم يلا بااااااااااااي
امل : باااااااااااي
بعد ماودعت امل اخوها صعدت فوق لغرفتها وحزنت لما تذكرت العزاء وانسدتحت على السرير وبدت عيونها تدمع ... وتتذكر اشياء اللي عن عمها محمد وبنته لمياء
*******************
الساعه 8 مساءً ~
ودوها للطواري وحطوها بالعنايه بسر عه لانها فاقده الوعي ام وليد تبكي على بنتها ماقدرت تسكت وتذكر زوجها وتزداد حالتها حزن وهم وصيااح ودموووع ولييد يحاول يهديها
وليد والدموع على عيونه : يمه خلالاص لاتبكي ان شاء الله تتسحن بس اصبري
ام وليد تبكي : ما اقدر ياوليدي .... مين لي بنت غيرها اذا ماتت كافي ان ابوها اللي مات ... وتكمل بكاها وتصيح وتتالم وتزداد حالتها
وليد : يمه اهدي شوي واصبري لين الله يفرج لنا يمه تحملي
ام وليد : ما اقدر ......... مين لي غيرها كافي ان ابوها ماات ....
وليد سكت ماقدر على امه وبكاها اللي يزداد وازداد حزنه لما يتذكر اشياء
اخذو شوي وجاء الدكتور وقامو وليد بخوووف : هاااااه دكتور طمنا ..
الدكتور : الحمد لله باحسن حال بس بغيبوبه بسيطه وان شاء الله تكون احسن
ام وليد بخووف ومفزوعه : بغيبوبه !!!!
وليد : ايوه يمه بس بغيبوبه بسيط وان شاء الله يمه كلها كم ساعه وتتحسن
الدكتور : عن اذنكم لو سمحتو
ام وليد : طيب دكتور نقدر نشوفها
الدكتور : لالابس اصبرو اشوى الين تتحسن وبعدين هالتشوفوها
وليد : ان شاء الله .... مشكور
الدكتور : لاشكر ع واجب يلا عن اذنكم
راح الدكتور وجلست ام وليد تتنهد بضيق وجلس وليد يمسح على امه ويهديها .....
*************************
سارة : سمعتي ان ابو لميووه مات
حنان انفجعت : لالا ما سمعت ؟؟ ليش وش صاير
سارة : ابوها مات بحادث سياره امس ولميووه تبكي مو مصدقه ان ابوها ماات
حنان : صدق يحرام وربي مو مصدقه
سارة : يابنت صدقي
حنان : بس امس راحت للجامعه ومافيها شي عادي بس مغروره وانتي تعرفي غرورها
سارة : عارفه انها مغروره وما احد يهزها بس ابوها مات البارح واليوم العزاء عندهم وانا مارحت مالي نفس اشوفها راحت امي واختي وانا جلست بالبيت ..
حنان : الله يرحمه وربي حزنت عليها وانتي ليش ما رحتي تعزي عليهم
سارة بقرف : اقولك مالي نفس ارووح عاد من زينها تبكي
دام امي راحت تعزي على خالي اليوم لهم وانا مو لازم ارووح
حنان : انتي براحاتك بس انا لو منك كان رحت .. مهما كان هذا خالي ايوه علميني وش صار بالعزاء ..
سارة : خلالاص رووحي وفيكنا .. وخالي الله يرحمه طيب رااح اسمع واقولك المهم يلا باااي
حنان : مشكوره .. بس بعدين عامليني باسلووب صح مو من خرابيطك
سارة : اوكيه يلا بااااي
حنان : بااااي
بعد ماسكرت ساره من حنان اللي هي صحبتها راحت لغرفة اختها سمر تخبرها وش صار بالعزاء
وصلت عندها وجلست جنبها
سارة : هاااايو
سمر مالها نفس : نعم
سارة : ايوه سمووره هااه وش صار بالعزاء
سمر : ما صار شي
سارة : بلييز قولي
سمر خبرت سارة بكل اللي صار بالعزاء
*******************
الساعه 7 صباحاً
بدت تفتح عيونها شوي شوي وتشوف الغرفه ظلام شوي وبارده وبدت تتميز كل شي بالغرفه ولفت وجهها شوي شوي يمين على الكنبه ولقت امها نايمه تحركت لمياء وامها حست بالحركه وصحت وشافت بنتها وجلست جنبها وباست خدها وتمسك يدها
امها ببتسامه : هااه كيفك الحين حبيبتي
لمياء وعليها الاكسجين دوبها تتكلم : تمااام
امها : الحمد لله يارب اهم شي انك بخير
لمياء بصوت مبحوح : يمه وليـ ..ـد ويــ..ـنـ..ـه
امها : الحين يجي بس اصبري
لمياء بدتت تتطالع با امها وتتاملها وتقول : يمه لا تتركيني خليكي بجنبي
امها : لالا يايمه ما اقدر اتتركك انتي بعيوني ومهما رحتي وجيتي
لمياء ابتسمت : وانتي يمه بعيوني ....
وفجئه جاء وليد ومعاه باقت ورود باسها وسلم عليها وجلس
وليد : هااه كيفك ان شاء الله تمام
لمياء : تماام انت كيفك شخبارك
وليد : الحمد لله بخير اهم شي انك ترتاحي وتكوني بخير
ابتسمت لمياء وقالت بحزن : وليد
وليد : نعم
لمياء بحزن : وليد الله يخليك لنا لا تتركني خلك معااي مافي بالدنيا غيركم بس لا تتركوني ..
امها : لالا يا لمياء لاتقولين هالحكي احنا معاكي ماراح نتركك انتي بعيونا
وليد : صح كلام امي انتي بعيونا ماراح نتخلى عنك ولا نتركك
لمياء : مشكورين .. بس انا متى اطلع من المستشفى
وليد : ان شاء الله كم يوم وانتي طالعه من المستشفى
لمياء : ان شاء الله
جلسو يسولفو مع لمياء عشان تهدا
طبعا خبرو عمهم ابو فارس بكل اللي صار بالمياء وان شاء الله راح العصر يزورونها ويسلمون عليها
******************
في بيت ابو فارس
صحت امل من ازعاج اخوها فراس الصغير وما قدرت تنام زين وكشتها طايره وراحت له بتضربه عشان بعدين مايزعجها طلعت من الغرفه ولقت اخوها عند الدرج مشت له بتمسكه بس هرب منها وقال : يلا قوومي يالنوامه
امل انقهرت منه ومشت عند الدرج: اقووول انقلع والله لو تتطب باب غرفتي اضربك
فراس يضحك : هههههههه اصلا ماتقدري اتحدااكي يالنووامه تلحقيني ههههههه
امل انقهرت منه : والله لا اقص السانك يا حماااااار انا اللي اتحداك تجي عندي يالخواااف
فرااس بستهزاء : لالالا ما اتحدااكي ههههههههههه
امل : لالا هين هين يالخواف بس تجي واطق فيك ضرب
مشت لغرفتها واخسرته لان قاهرها وماتقدر تلحقه الحين لان الحين الظهر وتخااف الشمس تصدع براسها وفقت عند باب غرفتها لما سمعت يقول
وقال بصووت عالي : ترى احنا اليوم بنزوور لمياء
انصدمت وتقول بنفسها ( لمياء لايكون فيها شي ...) مشت لين الدرج و وقفت وهي مصدومه : ليش لمياء فيها شي
فراس واقف بعيد عشان ماتضربه : ما ادري بس بابا يقوول لماما وانا سمعت بس ما خبرني عنها يمكن ماما تدري
امل والصدمه فيها : انت من جدك ولا تمزح علي
فراس بصوت عالي : لالالا ما امزح رووحي لماما تخبرك
امل راحت لغرفة امها بسرعه لانها منصدمه من الحكي اللي قاله فراس لها ومو مصدقه طقت الباب ودخلت جلست عند امها
امل بخوف : يمه لمياء فيها شي
امها : لالا مافيها شي بس بغيبوبه والحمد لله اتحسنت
امل انفجعت : يمه انتي من جدك ولا تمزحين ترى انا مو مصدقه باللي يصير
امها : بسم الله عليك لالا ما امزح بس الحمد لله بخير هي وان شاء الله العصر نزورها كلنا
امل تنهد بضيق :الحمد لله بس يمه والله اني خافيه مو مصدقه مو مصدقه يمه
امها ضمتها عشان تهديها : لالالا يا امووول صدقي ترى هي بخير وان شاء الله نزورها وتتطمني عليها بس لا تخاافي ادعي ان الله يشفيلها
امل بعدت عن امها وقالت : الحمد لله .. يلا يمه برووح لغرفتي انام شوي
امها : روحي بس هااه اصحي الساعه ثلاث عشان تتجهزي
امل قامت : ان شاء الله يمه بس اذا ماصحيت صحوني اوكيه
امها : ابشري حبيبتي
طلعت امل من امها والدموع على عيونها مو مصدقه ان لمياء بالمستشفى راحت لغرفتها ودخلت الحمام ( وانتو بكرامه ) تتوضى وتصلي الظهر وتتدعي لها بالشفاء وتنااااام ...
في بيت ام ريان
بالصاله جالسه ام رياان تنادي ساره اخذت شوي وجتها ساره وجلست عندها
ساره بدلع : yes مامي
امها : هلا هلا ببنتي الغاليه
سارة ابتسمت وبدلع : ثانكس مامي شنو بغيتي
امها : اسمعي ترى انا بزور لمياء لانها بالمستشفى
سارة : ليش يمه شنو فيها
امها : بغيبوبه وابزورها اتتطمن عليها
ساره (وبقلبها فرحانه) : طيب مامي اخذيني معااكي بزورها وسمر تجلس بالبيت عند ركووني
امها : لالا انا برووح لحالي وانتي خليكي بالبيت عندك اختك واخوكي
سارة بدلع وترجي وكذب : لالا يمه انا مو جالسه برووح اتطمن عليها وربي ولهت عليها وتعرفي هي اعز صحباتي بلييز مامي بلييز
امها : طيب خلالاص بس هاااه مو تقعدي معاها بس سلالام وخلالاص زين سمعي الكلام
سارة بدلع : طيب مامي دام وافقتي اوكيه اللي تامرين عليه ع العين والراس
امها : يلا رووحي غيري عشاان نرووح بدري قبل الزياره تخلص
ساره : اووكيه مامي
طلعت ساره فوق وانبسطت عشان تشوف وليد اللي البنات ميتين عليه بالجامعه لما هو كان يجيب اخته من الجامعه وبتشوفه عشان تخلي البنات يغارو عليها اخذت شور سريعه ولبست وحطت مكياج ثقيل شوي ولبست عبايتها المخصره وتعطرت وطلعو من البيت وراحو للمستشفى ....
*****************************
في بيت ابو فارس
الكل متجهز للزياره بالمستشفى ماعدا فراس و امال مو راايح جلست بالبيت
ام فارس تصارخ تنادي بنتها : امل يلا وينك تعالي بسرعه اخرتينا
امل تنزل من اعلى الدرج : هااه يمه جيت خلالاص خلصت
ام فارس تحت : يلا يمه بسرعه
ركبو السياره امل وامها وابوها واخوها خالد وراحو المستشفى عشان يلحقو قبل الزياره تروح عليهم
*******************************
المستشفى
لمياء جلست طفشانه وزهقانه لان محد زارها وتنتظر امها واخوها اخذت شوي والا هي وامها واخوها جاينها
امها : سلام عليكم ..
وليد ابتسم : هاايو لمووه
لمياء ابتسمت : عليكم السلام هلا هلا ولوودي ومامي
امها : كيفك الحين ان شاء الله احسن
لمياء : الحمد لله احسن
وليد : هااه جبت لك باقت ورود اللي تحبيهم
لمياء ابتسمت : مشكوور تسلميلي والله وااااااو وربي رووعه الورود ربي لايحرمني منك
وليد ضحك : ههههههه اكيد انا لي ذووق وانتي ربي لايحرمني من الابتسامه تدوم عليك يارب
امها : وانتم ربي لايحرمني منكم يالغوالي
ابتسمو ليماء و وليد وسولفو شوي وضحكو مع بعضهم واستانسو
وفجئه جتهم ام ريان وبنتها كشفت سارة طرحتها عشان وليد يشوفها بس خساره وليد ما عطاها وجهه لانه كان يسلم على عمته وطلع وماعطى سارة وجهه وسارة انقهرت وسلمت على لمياء بقرف وجلست وحاطه رجل على رجل ومقهوره ومتقرفه من لمياء
ام ريان : هااه كيفك ليماء ان شاء الله احسن
لمياء وهي تناظر سارة : الحمد لله عمتي انا تمام انتي كيفك ..
ام ريان : الحمد لله بخير
سارة تناظر بالمياء بتكبر وغرور : اقول خالتي ام وليد كيفك شخبارك
ام وليد : الحمد لله بخير انتي كيفك شخبارك وكيفك مع الجامعه
سارة بدلع وغنج : الحمد لله بخير ومع الجامعه تماام
وخذو شوي و سارة ماعطت ليماء وجهه وبشوي جاهم ابو فارس وزوجته وامل و خالد جلس مع الشباب برى
سلم ابو فارس على لمياء وحمد لها بالسلامه وسلم على اخته ام ريان وبنتها وزوجت اخوه ام وليد وجلس وسلمت ام فارس عليها وسلمت على ام ريان وبنتها وام وليد وجلست
امل سلمت على ساره وراحت للمياء تسلم عليها ..
لمياء : هلا هلا والله باامووله
امل : اهلين لمووه كيفك شخبارك
لمياء ابتسمت : تماام ياروحي انتي كيفك شخبارك وربي اشتقت لك مووت
امل : تماام ياروحي واشتاقت لك العافيه
لمياء ابتسمت : تسلميلي والله
طبعا جلست امل تسولف مع لمياء وساره على جولها ومو معطيتهم وجهه طبعا الغرفه جناح خاص مقسوم من دورة مياه ومجلس وغرفة اللي هي فيها ليماء
ومر الوقت و انتهت الزياره الساعه 8 مساء وانستدحت وتتذكر ذكريات مع ابوها اللي مات وبدت عيونها تدمع وازداد بكاها وتكبي عليها لان ماتقدر تنسها طول عمرها لان ابوها اللي اعز انسان بقلبها تكبي وتشهق وماقدرت تسكت وطول الوقت ومضى وبدت تهدي من البكاء وفجأه سكتت وفجئه جاها ريحت عطر رجالي قوية و تدوخها رحيت العطر الماركه وريحت العطر تقترب منها وفجئه دخلـ ....
[center]طبعا رااح نعرفكم عن الشخصيات ..
طبعا الشخصيات هي اللي تدخل بالروايه وهو اصلاً عندهم خوان واخوات بس انا اقول الشخصيات اللي تدخل بالقصه ...
:::::::::::::::::::::
عائلة ابو وليد
ابو وليد اسمه محمد بن فيصل ....... مشاري ........آل
هو رجل اعمال كبير ومعروف بين رجال الاعمال ... طبعا بيتهم قصر كبير وفخم فيه حديقه مليانه ورود وشلالات واشجار حلوه ومره خياليه عمره : ... سنه طبعا هو رجل اعمال كبير ومعرووف بالشركات واخلاقه عاليه وطيب وحنون ولون بشرته ابيض شوي وعيونه عسليات وشعره ناعم
:::::::::::::::::::::
زوجته .. ام وليد
اسمها : زهور خليل ..... آل عمرها : ... سنه طبعا هي سيدت اعمال تصاميم تصمم فساتين سهره ومشوره بين سيدات الاعمال ولون بشرتها بيضاء وناعمه وجهها ملامحها حلوه وجسمها حلو ولون عيونها سماويه اخذتها من امها الفرنسيه >> طبعا امها فرنسيه بس متجنسه سعوديه وابوها سعودي وشعرها اشقر بني الناعم الكثيف وحلوه وتحب زوجها >> بس زوجها ماات بحادث سياره :::::::::::::::::::::
وليد هو اكبر واحد بالعائله عمره : 24 سنه طبعا هو ماخذ شركة ابوه >> لان ابوه متوفي ... هو وسيم وابتسامته تسحر الخيال طبعا لون بشرته ابيض وناعم مثل امه و جهه كانه فرنسي من جدته الفرنسيه خشمه حاد وله سكسوكه حلوه ولايقه عليه وعيونه عسليات وكبيره شوي وله رموش كثيره وله عضلات ومصارعي وجسم مرره حلوه ويموتون عليه البنات في الجامعه لما بعض احيان يجيب اخته من الجامعه يشوفونه البنات.... وشعره مره كثيف وبني وناعم ولايق عليه وطيب وحنون ويحب امه واخته وابووه >> طيبعا ابووه مات بس كان يحبه ويموت عليه
::::::::::::::::::::::::
لمياء هي اصغر وحده بالعائله عمرها : 19 سنه تدرس باول جامعه لها لون بشرتها بيضاء وناعم وجهها وشعرها كستنائي كثيف بقصة الشلال وجسمها مره حلو ونحيف وطويله شوي ولايق عليها لون عيونها مثل لون البحر سماويه طبعا مثل لون عيون امها بس احلى عيون لمياء وسيعه ورموشها كثيفه شوي بس معكوفها رموشها و طيبه وحنون بس في غرورها اللي محد يقدر يهزها و ذكيه وتعرف شلون تتصرف مع احد لما يهزها او يقول لها شي مو زين .............. طبعا ابتسامتها تسحر وعيونها السماويه ......
:::::::::::::::::::::::::::::::
**********************************************
عائله ابو فارس ...
طبعا بيت ابو فارس كبير وحلوه وفخم ومره خيال وثلاث ادوار له وفيه حديقه رومنسيه ومره روووعه عشان ولده فارس يحب الورود وحط له جناح خاص له وفيه حديقه فارس الرومنسيه الخاصه له طبعا البيت كبير وفيه حديقه ثانيه لهم كلهم بعض احيان يجون فيها والبعض مايجون
المهم راح نبدا بالشخصيات
:::::::::::::::::::::::::::
ابو فارس الاسم : مشاري بن فيصل ....... مشاري ........آل >>> طبعا على اسم جده العمر : .... سنه >> طبعا هو اكبر واحد واخو محمد اللي هو ابو وليد طبعا هو رجل اعمال كبير وله شركات كبيره ومشهوره طيب الاخلاق وحنون ولون بشرته بين الابيض والاسمر ومايجلس بالبيت عشان الشركه لازم يكون فيها وبعض الاحيان يجلس اذا ماعنده شغل ....
::::::::::::::::::::::
ام فارس .. الاسم : اماني بنت خالد ............آل العمر : *** سنه : >> هي اكبر وحده من هلها طبعا هي سيدت اعمال في الحياة الاسريه >> مديره عليها تحب زوجها وزوجها يحبها وتحب اعيالها طيب وخلوقه وتعرف كيف تتصرف لما احد يجيها وتحل مشاكله الاسريه ولها شخصيه جذابه بتعامل مع الناس ومع عيالها وبناتها لون بشرتها بيضاء وناعمه وشعرها اسود ناعم وكثيف وحلوه مره
::::::::::::::::::::
فارس >>> طبعا فارس اكبر واحد بالعائله العمر :27 غير متزوج يشتغل بشركات ابوه وله شركات خاصه له طبعا هو ابيض و وجهه ناعم ومره حلوه خشمه حاد وطويله وله سكسوسه مره تجنن عليه وعيونه العسليه الواسعه والناعسه اللي تسحر الخيال وابتسمامته الجذابه الخياليه شعره ناعم وكثيف وطويا شوي وله غره مره تجنن عليه ولايقه عليه وجسمه مليان عضلات
::::::::::::::::::::::::::
منار >> اصغر من فارس عمرها : 25 سنه >> متزوجه ولده خالتها عامر طبها عندها بنت و ولد البنت اسمها لمار وعمرها سنه و والد اسمه لؤيب عمره ثلاث سنين طبعا تشتغل دكتوره بس اخذه اجازه وحامل بشهرها الرابع طيبه وحنون ورمنسيه وحلوه ولون بشرتها بيضاء وناعمه وشعرها اسود طويل وطبقات مدرجه تحب زوجها وعيالها وتخاف عليهم
::::::::::::::::::::::::::::::
خالد >> اصغر من منار ومسمى على جده اللي هو ابو امه عمره : 25 سنه >> غير متزوج يشتغل مهندس ومحترف فيه وسيم وحلوه ومغزلجي وعيون السود والواسعه اللي تسحر وشعره طويل وناعم ولون بشرته ابيض وخشمه حاد وحلو وله عضلات مرره جنان ولايقه عليه >> طبعا مسجل بالنادي طويل وحلو ويحب امه وابوه واخوانه و خواته
:::::::::::::::::::::::::::::::::
امال >> اصغر من خالد عمرها : 22 سنه >> غير متزوجه تدرس بثالث جامعه طبعا مغروره ومتكبره وحلوه وبيضاء ولون شعرها اشقر مخصل بلون اصفر وقصتها طبقات مدرجه وحلوه .... ومره لايقه عليها وجسمها حلوو وكيوته بس مغروره و متكبره ...........
:::::::::::::::::::::::::::::::::
امل >> اصغر من امال عمرها : 19 >> طبعا كبر لمياء اللي بنت عمها تدرس باول جامعه طبعا مع لمياء ودايمن صحبات مع بعض طيوبه وحنون مع اخونها وخوتها ومغروره مثل لمياء اللي بنت عمها لون بشرتها بيضاء وحلوه وجسمها حلو ونحيفه شوي وتحب بنت عمها لمياء واسرارهم مع بعض وشعرها كستنائي مدرج وناعم وحلوه وكيوته طبعا دايمن هي ولمياء مع بعض ويحبو بعض ....
::::::::::::::::::::::::::::
فراس >> هو اصغر واحد و مدلع عمره : 7 سنين بصف ثاني ابتدائي ويحب مدرسة طيوب وحنون بس مشاكس ويحب يلعب البلاستيشن والخ .... ابيض وشعره شوي خشن بس حلو ولايق عليه ودبوب شوي و وسيم مرره وفرفوش ... ودلووع البيت كله ..
::::::::::::::::::::::::::::::::
***************************
عائلة ام ريان ..
بيتهم كبير وحلو ام ريان اسمها : مريم بنت فيصل ....... مشاري ........آل عمرها : *** سنه >> اصغر من اخوها محمد طبعا ماتشتغل قاعده بالبيت عند عيالها وبناتها >> و زوجها متوفي وارمله طيوبه وحنونه بس بعض احيان تعصب و محد يقدر عليها طبعا لون بشرتها بيضاء وشوي ناعمه لان فيها تجاعيد قليله بس مو بينه تحط عليها مكياج عشان تخفيها .... وتحب تطلع من البيت تمشى وتشري اي هي تبغاه .....
::::::::::::::::::::
ريان >> اكبر واحد بالعائله عمره : 25 سنه >> غير متزوج طبعا يشتغل بشركه من شركات عمه ابو فارس عشان يصرف على اهله والراتب حقه الحمد لله على قدهم طبعا هو بين الابيض والاسمر وطيب بس عصبي شوي شعره طويل وخشن شوي بس حلو ومهتم بنفسه وطويل وجسمه حلو ولايق عليه ...
::::::::::::::::::::::
سمر >> اصغر من ريان عمرها : 22 سنه >> غير متزوجه بس مخطوبه على ولد عمها راشد اللي اخو ابوها طبعا تدرس بجامعة الطب وتهمتم فيه طيوبه وحنون بس بعض احيان تعصب من اختها سارة .. ولون شعرها اسود وحلو عليها وشوي خشن بس حلو مرره ولايق عليها وعيونها حلوه و وساع وجسمها حلو بس دبوبه شوي حلو حلو مره
::::::::::::::::::::::::::
ساره >> عمرها : 19 سنه >> كبر بنات خالها امل و ليماء طبعا تدرس باول جامعه >> تدرس مع بنات خالها ساره مايهمها شي اذا احد مات او حيى لان مغروره ومتكبر مرره .. حلوه ومتكبره ومغروره ونحيفه شوي وجسمها حلو شعرها ناعم ولون بني غامق وقاصته قصت الفرواله الطويله وعيونها حلوه ورموشها معكوفه بس خفيفه شوي طبعا مغروره مره ومتكبره وصحبتها حنان اللي مثلها مغروره وتسمع كلامها حنان وتمشي معاها ..........
:::::::::::::::::::::::
راكان عمره : 9 سنوات
يدرس بصف رابع ابتدائي طيوب بس مشاغب مرره ودلووع امه واخوه ريان دبوب شوي شعره فلافل لايق عليه ...
:::::::::::::::::::::
في بيت ام ريان
بعد ماجو من الزياره طلعت ساره فوق وتاففت بقرف وراحت بغرفتها و طلعت العبايه ورمتها وانقهرت لان وليد ماعطها وجهه و اخذت جوالها من الشنطه واتصلت على حنان .. وجلست على السرير
ساره : الو ..الو
حنان : الو هلا ... هلا ..
ساره بضيق : كيفك حنون شخبارك
حنان : بخير .. انتي كيفك شخبارك
ساره : تماااام ....
حنان : ساره انتي فيكي شي احس انك متضايقه
ساره : لالا مافيه شي بس وليدووه قاهرني ماعطاني وجهه
حنان : ليش هو مسوي لك شي .. طيب انتي كيف جيتيه
ساره خبرت حنان بكل اللي صار وحنان جابت لها خطه عشان تنفذها عند وليد وتخليه يندم لانه ماعطها وجهه لما مر من عندها ...........
*********************
دخل عليها طبعا الغرفه كانت ظلام وماتقدر تتميزه اكثر وكان بحاول يقترب بس فجئه اختفى من قدامها لما شغلت النور انفجعت وتقول : اتحلم ولا حقيقه باللي يصير ..
والشخص سمع كلامها وابتسم ومشى من الغرفه وسك الباب شوي شوي عشان ماتسمعه وطلع بدون ماتحس فالبااب
طبعا هي نادت اسستر لانها كانت خايفه وجتها الاسستر عندها : yes مدام ايش يبقى
لمياء بخوف : في احد دخل علي
الممرضه : لالا ما في احد بس انتا نام يمكن انتا فيه حلم يلا نامي وارتحاهي
لمياء بخوف وارتجاف : لالا انا ماكنت نايمه انا ششفته لما شمي عندي
الممرضه : انتا الهين نامي وبعدين انتا فيها هلم او خيال يلا انتا لازم فيه نوم
وماقدرت تهدي من خوفها جتها الممرضه وحطت لها منوم عشان تنام وترتاح وتنام ....
****************
في بيت ام وليد
جو من المستشفى بعد مازارو اختهم وليد طلع فووق يبدل ملابسه لانه عنده شغل بالشركه >> طبعا ماسك الشركة لان ابوه مات جلست ام وليد بالصاله عيونها بدت تدمع دموعها .. لانها تتذكر زوجها اللي مات وفارق الحياه تتذكره لما كان جالس بالحديقه وابتسامته تسحر الخيال ويضحك مع لمياء و وليد و زوجته وكان الجو صافي ومره حلو وكانو مره مستانسين .. وعيونها الزرق تدمع وفجأه قطع حبل ذكرياتها ولدها لما جاء عندها وشافها تدمع وسرحانه ..
جلس جنبها ومسح عليها وقال : يمه ليش عيونك تدمع..
امه ببكاء ودموع على عيونها : اتذكر ابوك لما كان يجلس بالحديقه يضحك معاكم وكنتم مستانسين ويبتسم لما يشوف .. وجوهكم المبتسمه بس خلالاص رااح متى يجي يشوفكم .. متى ... كملت بكاها
دمعت عيون وليد لما تذكر وقال ببكاء : يمه خلالاص لاتذكريني فيه ... خلالاص يمه رااح ... عنا ومين لنا غيره مافي احد ..
بكاء وليد بحضن امه ويزداد لما تذكر ابوه اللي رحل عنهم ومات وام وليد تبكي ولدها بحضنها مر الوقت وابتعد وليد عن حضن امه
وقام وليد وقال : يمه خلالاص اليوم ماني رايح الشركه لاني تعبان وبعد بكره ان شاء الله اروح
ام وليد : ان شاء الله ياولدي ارتاح وبعد بكره تروح ...
ام وليد طلعت فوق ودخلت غرفتها و اخذت شور سريع ونامت لانها مره تعبانه...
صعد وليد فوق ودخل غرفته وراسه مصدع وحط ايده على راسه وشد عليه لانه كان مصدع واخذ بندول من الدرج واكله وشرب الماء .. وانسدح ع الفراش وشد عليه لانه كل ما تذكر ابوه حزن وشد عليه واخذ شوي وناام ...
************
في بيت ابو فارس ....
بعد ماجو من المستشفى
طلعت امل فوق لغرفتها و انهدت بضيق ودخلت غرفتها و رمت عباتها وجلست ع السرير وتافتت بضيق لان الامتحانات قربت وسرحت بسرحان وقطع حبل افكارها اتصال الجوال وفتحت ولقت صديقتها المتصله دموع انثى .. >> طبعا لقبها بالجوال
امل : الو ... هلا اريام كيفك
اريام : هلا .. هلا هلا اموول تمام وانتي كيفك شخبارك
امل : انا الحمد لله تمام ... هااه كيف شغلك بكاتبت الخواطر والشعر ..
اريام ابتسمت : الحمد لله زيين ... والله يا اموول لو تقري دفتري الخاص كله شعر وخواطر .. وذكرياتي ..
امل : وااااااو ماشاء الله موهوبه .. ايوه ياليت لو تجيبيه بالامتحانات عشان اشوفه .. مشاء الله عليكي ياريوومه واصلي ابداعك خليكي شاعره موهوبه والكل يعرفك ..
اريام ابتسمت : هههههههههه ياليت والله اخلي الناس تنجن من شعري وخواطري هههه .. اخلي اعقلهم تتطير هههههه اكييد ياعيوني اجيبه بالامتحانات بس هاااه ذكريني ترى خلاص الامتحانات بدت تقترب ..
امل : ههههههههه .. اوكيه راح اذكرك .. بس اخاف عقلي يطير .. هههههههههههههه ... يووه الامتحانات والله ما اكلم احد اجلس اقابل كتابي ابي انجح واحقق اللي انا اتمناه
اريام : ههههه لالا راح امسكك .. هههههه اكييد عاد مانكلم بعض الا بالضروره .. ايوه انجحي واحققي مستقبلك .. وانا احقق اني اصير شاعره وكاتبة .. خواطر .. قولي اميين ..
امل : ههههههه .. اشوى بس امسكيني بقوة عشان ما ننجن ههههه ان شاء الله واميين ربي يحقق اللي نبيه ..
اريام : اقول اموول لمياء ليش ما اشوفها بالجامعه ..
امل بضيق : والله بصراحه يا اريام لمياء هالايام ظروفها مره صعبه وحالتها حاله ..
اريام انفجعت : ليش .. لمياء خير وش فيها
امل قالت لـ اريام بسالفت لمياء كلها .. واريام حزنت عليها واتفقو امل واريام انهم يزورها بكره عشان اريام تتطمن عليها لانها تو تردي باللي صار ..
*****************
في بيت ام ريان ..
صحت سارة بدري عشان تحلق ع الجامعه لبست لبس مرره حلو وحطت عطر ومكياج ثقيل شوي بس مو مره .. وبعد ما جهزت نفسها نزلت تحت .. وافطرت وطلعت ...
ركبت مع السواق .... طبعا بالسياره ..
ساره اتصلت على حنان
ساره : الو .. هلا.... هلا حنون
حنان : هلا ساره .. صباح النور
ساره بدلع : صباح الورد ..
حنان : كيفك شخبارك ..
ساره : تماام انتي كيفك ..
حنان : تماام ..
ساره : اقول حنون يلا انا انتظرك برى ترى عند بيتكم يلا بسرعه قبل نتاخر
حنان : طيب بس انا بروح مع سواقنا ..
ساره عصبت وتشد على سنونها : اقول حنون يلا تعالي اركبي معاي انا ابغاكي ضروري وترى عند البيت مو لازم تروحي مع السواق خليه يطس بس تروحي معاه ... اقوول يلا انا انتظرك
حنان : طيب خلالاص بس رااح .. اكلم السواق واطلع لك اوكيه .. يلا بااااي
كشرت حنان من ساره لما عصبت عليها وتقول بنفسها (( انا مو برز عندها هي اللي تتامر لاكن هين يا سويره اوريكي)) وراحت للسواق وكلمته انو مو رايحه معاه بتروح مع صحبتها وطلعت من البيت وكبت مع ساره وراوحو ع الجامعه ...
**********************
في بيت ابو فارس ..
طبعا امل تجهزت للجامعه ولبست عباياتها ونزلت تحت .. عشان تفطر ... لقت اخوها فراس جالس يفطر عشان يروح للمدرسه ..
شافت اخوها مكشر وجلست جنبه ع الكرسي و قالت : يالله صباح خير ..
اخوها منطنشها لانه مكشر .. وزعلان ..
امل : اقول فرووس ليش زعلان ومكشر
فراس يكمل اكله ومو معطيها وجهه ...
امل دايم فراس مطنشها وتعصب منه بس هدت نفسها وقالت : فرووس رد .. فيه احد مزعلك او شي قوول لاالحين اعصب منك وما اعطيك وجهه لما تتطلب مني شي ...
فراس لف وجهه يم امل ومنزل راسه وقال : انا البارح كنت سهرانه ومو عارف احل الواجب .. لان الاستاذ قال اللي يحل الواجب بنفسه راح اوديه للملاهي وانا ابي الملاهي ابي اروح مع الطلاب اللي شاطرين هم اصدقائي .... وانا مابي ارووح المدرسه وبابا قال لازم تروح
عشان تروح للملاهي مع الطلاب وانا مابي ازعل بابا ....
امل ابتسمت : كل هذا عشان حل واجب شوف حبيبي انا راح اشرح لك وانت راح تفهم مني واذا شي مو فاهمه راح افهمك فيه اوكيه ..
فراس ابتسم وضم اخته : مشكورره اموول انا احبك لما انتي تساعديني ... وانا اسف على كل شي اذا ازعجتك فيه ..
امل ابتسمت وابتعدت عنه : خلاص فرووس سامحتك .. بس فرووس يلا جيب الكتاب عشان اشرح لك بسرعه لان عندي دوام ...
طبعا امل شرحت لاخوها الواجب وطلعت من البيت وهي متاخره عن الجامعه عشان خاطر اخوها وصلت للجامعه وهي متاخره وقفوها عشان تاخيرها .. [/center] | |
|